تسوق و شراء صابون سائل

يقدم متجرنا عبر الإنترنت مجموعة من منتجات صابون سائل عالية الجودة والأعلى جودة من العلامات التجارية الشهيرة، ومن خلال الشراء عبر الإنترنت من موقعنا، بالإضافة إلى ضمان جودة المنتج المطلوب، يمكنك الاستفادة من الخصومات المختلفة، تجربة رخيصة وسريعة عملية الشراء صابون سائل.

تسوق و شراء صابون سائل

القضاء علی الفیروسات و البکتریا بالصابونات السائلة

القضاء علی الفیروسات و البکتریا بالصابونات السائلة تعتبر الأيدي من أكثر الطرق شيوعًا لانتقال الفيروس من شخص لآخر، وفي وباء عالمي، فإن من أرخص الطرق وأبسطها وأهمها لقضاء علی الفیروسات و البکتریا أن تغسل يديك كثيرًا بالماء والصابونات السائلة، ثم اغسل يديك بشكل صحيح وهي موصوفة بالكامل وأيضًا من طرق التخلص من الفيروسات والبكتيريا على اليدين غسل اليدين بالصابونات السائلة بشكل صحيح وللقيام بذلك ، قم أولاً بتبليل اليدين بالماء الجاري ثم استخدام كمية كافية من الصابون. لرغوة الصابون على اليدين. بلل ثم افرك سطح اليد بالكامل ، بما في ذلك الظهر ، بين الأصابع وتحت الأظافر بالصابون لمدة 20 ثانية على الأقل، ثم اشطف اليدين جيدًا بالماء الجاري وامسح اليدين بقطعة قماش نظيفة أو منشفة يمكن التخلص منها .

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب غسل اليدين لمدة لا تقل عن 20 إلى 30 ثانية ، وينطبق هذا أيضًا على المطهرات ، واستخدمي سائلًا يحتوي على 60٪ كحول على الأقل وافركيه على يديك لمدة 30 ثانية للتأكد أن كل ما عليك هو تغطية المنطقة وغسل يديك في الأوقات التالية لمنع الإصابة بفيروس كورونا وبعد السعال أو العطس أو تنقية أنفك أو بعد الذهاب إلى الأماكن العامة بما في ذلك المواصلات العامة ومحلات السوبر ماركت ودور العبادة. بعد لمس الأسطح خارج المنزل ، بما في ذلك النقود أو قبل ذلك ، وأثناء وبعد رعاية المريض وبعد أن تكون اليدين متسخة بشكل واضح ، يجب غسلها .

بالنسبة لغسل اليدين بالصابونات السائلة أيضًا، يمكنك استخدام الماء في أي درجة حرارة لغسل يديك بالصابونات السائلة، كما أن الماء الساخن والبارد لهما نفس القدر من الفعالية في قتل الجراثيم والفيروسات، بالطبع ، إذا كنت تستخدم الصابون والجراثيم على الجلد الرطب فهو أسهل. جفاف الجلد ، لذا فإن تجفيف يديك خطوة مهمة للغاية ، وتعد المناشف الورقية أو الملابس الجافة هي الطريقة الأكثر فعالية لإزالة الجراثيم دون انتشارها على الأسطح الأخرى ، وكذلك غسل اليدين بالماء والصابون أو المطهر إذا غُطيت بشكل صحيح ، سيتحمل قدرًا كبيرًا من الظروف المعاكسة ، وإذا تركت بدون رادع ، فغالبًا ما يكون استخدام مطهرات اليد أسهل بكثير ، ولكن يمكن أن يكون باهظ الثمن ويصعب العثور عليه في حالات الطوارئ ، وكذلك المطهرات التي تحتوي على الكحول. تقتل فيروس كورونا ولكن لا يقتل جميع أنواع البكتيريا والفيروسات ، فهو على سبيل المثال غير فعال ضد الفيروسات العصبية والفيروسات العجلية.

مصانع و مناتج الصابون السائل

مصانع و مناتج  الصابون السائل تتكون معظم الشركات المصانع الصابون السائل من مزيج من الزيوت النباتية والحيوانية والأحماض الدهنية، واليوم تنتج الشركة المصنعة للصابون السائل هذا المنتج بأنواع مختلفة وبألوان وجودة وعطور مختلفة حتى يتمكن العميل من الحصول على المنتج المعني اختر رأيك بسهولة وتنتج الشركة المصنعة للصابون بشكل أساسي الصابون في ثلاثة أنواع من الصابون العادي وصابون التواليت وصابون الأطفال، ولصنع الصابون، استخدم الزيوت النباتية والحيوانية وفقًا لنوع الصابون المنتج ووفقًا لنوع استهلاكه يذوب في الحمض بكميات مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا