بيع مجموعة كبيرة مسحوق غسيل سائل بأقل سعر

من أنسب المنظفات لتنظيف الملابس هو مسحوق الغسيل سائل. منذ عام 1950 ، تم تسويق منظفات الغسيل في أنواع مختلفة واكتسب شعبية كبيرة. يفضل استخدام سائل الغسيل لغسل ملابس الأشخاص ذوي البشرة الحساسة أو الأطفال. من مزايا سائل الغسيل أنه يمكنك بسهولة فصل الملابس واستخدام المنظفات المناسبة حسب لونها للحفاظ على جودة الملابس وجمالها.

بيع مجموعة كبيرة مسحوق غسيل سائل بأقل سعر

أختيار أنواع المنظفات الغسيل العضوية حسب نوع الملابس

أختيار أنواع المنظفات الغسيل العضوية حسب نوع الملابس قد يكون المنظف المناسب لجميع أنواع ملابس العمل صعبًا نسبيًا ، مما أثر على معظم النساء وحتى الرجال. يجب أن نعلم أنه أولاً وقبل كل شيء ، من الضروري معرفة المواد المطلوبة من الملابس والأقمشة وإيجاد طريقة الغسيل والغسيل المناسبة وفقًا لذلك. تتطلب الأقمشة المختلفة المصنوعة من ألياف مختلفة ، كل حسب المواد ، جودة غسيل مختلفة. عند الغسيل ، قم بفرز الملابس أولاً حسب الجنس واللون ولا تخلطها معًا ، بمعنى آخر ، افصل الملابس الملونة عن الملابس البيضاء والسوداء ، والملابس البيضاء معًا ، والملابس السوداء معًا ، واغسل الملابس الملونة بحيث لا يعود لون الملابس لبعضها البعض.

اشطف الملابس جيدًا عند غسل الملابس ، حيث يبقى المنظف في ألياف الملابس ويمكن أن يسبب مجموعة متنوعة من حساسية الجلد ، خاصة عند الأطفال. تأكد من غسل ملابس الأطفال بمنظفات خاصة للأطفال. اغسل هذه الملابس قدر الإمكان ، بعيدًا عن الملابس الأخرى واغسلها يدويًا. اغسلي ملابس الأطفال و اشطفيها بالماء البارد بلطف ودون إمساكها.

الغسيل على أساس القماش: الأقمشة القطنية: يمكن غسل هذا النوع من القماش بالغسالة عند درجة حرارة أقصاها 60 درجة مئوية أو يدويًا بالماء الفاتر. لا تستخدم أبدًا منظفات قوية لغسل هذا النوع من الملابس و بقعه. أقمشة الكتان: يمكن غسل ملابس الكتان عند 50 درجة بمساعدة الغسالة. لتجفيف ملابس الكتان ، يوصى بعدم تعريض هذه الملابس لأشعة الشمس المباشرة ، و لغسل هذا النوع من الملابس ، يمكنك استخدام الماء الساخن و للوقوف بثبات ، يمكنك استخدام الأردواز. قم بإزالة قطعة القماش المبللة قليلاً من الحبل واسحبها من خلف مكواة ساخنة. الأقمشة الحريرية: يفضل غسل هذه الأقمشة باليد. يجب ضبط برنامج الغسالة على المستوى المحدد على الملصق وعلى الملابس الرقيقة. إذا كنت ترغب في غسل الملابس الحريرية يدويًا ، فمن الأفضل وضع الملابس في وعاء به ماء ، وإضافة القليل من المسحوق في الماء وترك الحاوية رغوة ، ثم وضع ملابسك في الحاوية. الشيء المهم في الملابس الحريرية هو أنه لا يجب أبدًا تعريض ملابسك لأشعة الشمس المباشرة لتجفيفها ضعي ملابسك في المساحة العادية بالمنزل حتى تجف. نسيج جلدي: لغسل الملابس الجلدية ، قم بإذابة القليل من مسحوق الغسيل في الماء البارد وضعي الملابس فيه وبعد 15 دقيقة المسها برفق. ثم اشطف الملابس. لا تمسك أو ترتدي ملابس جلدية. لحماية البيئة وصحة الأسرة ، نوصي باستخدام المنظفات العضوية.

مسحوق الغسيل سائل للتصدير بالكيلو

مسحوق الغسيل سائل للتصدير بالكيلو يعتبر منظف الغسيل منظفًا معتدلًا ، لذا لا يمكن غسل الملابس المتسخة وكذلك الملابس القطنية الرقيقة بشكل مريح باستخدام منظفات الغسيل. على عكس المسحوق ، يذوب سائل الغسيل بسهولة في الماء البارد ويشطف جيدًا وبشكل كامل. فلا يبقى البياض على الثياب بعد الغسل. يحتوي سائل الغسيل على تنوع كبير ، لذا يمكنك غسل جميع أنواع الملابس البيضاء والملونة به. سرعة الغسيل بالسائل أعلى. قم بزيارة موقعنا لشراء كيلو من سائل الغسيل.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا