مصانع المنتجة صابون يد سائل

صابون يد سائل، إنها واحدة من منتجات المنظفات والنظافة الأكثر استخدامًا والأكثر مبيعًا. من أفضل الطرق لتنظيف وإزالة الجراثيم والأوساخ من يديك ووجهك استخدام الماء والصابون. في السنوات الأخيرة ، نظرًا لأهمية الصابون وانتشاره على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، تم إنتاج أنواع مختلفة من الصابون. في هذه المقالة ، سوف ندرس أنواع الصابون المختلفة وتطبيقات الصابون السائل.

 مصانع المنتجة صابون يد سائل

المکونات الکیمیائیة المستخدمة فی الصناعة الصابون

المکونات الکیمیائیة المستخدمة فی الصناعة الصابون غالبًا ما يستخدم الصابون كمنظف تجميلي للوجه والجسم. ومع ذلك ، نظرًا لخصائصه المطرية لجلد اليدين ، يمكن استخدامه في حالات أكثر من الصابون ، كما أنه أسهل في الاستخدام. كما أن لها قوة تطهير أكثر من الصابون. تعتبر عملية صنع الصابون السائل أكثر تعقيدًا من الصابون الصلب. عادة ما يتم صنع الصابون السائل بعملية ساخنة. تصبح هذه الصابون سائلة بسبب استخدام أنواع مختلفة من القلويات مثل هيدروكسيد البوتاسيوم بدلاً من هيدروكسيد الصوديوم في عملية التصنيع وأيضاً بسبب إضافة المزيد من الماء.

يأتي الصابون السائل بأشكال عديدة ، بما في ذلك صابون الوجه السائل ، والصابون السائل المعطر ، والصابون السائل للسفر ، والمزيد. لديك. يتوفر هذا الصابون أيضًا بأحجام مختلفة من الصابون السائل الصغير والصابون السائل الاقتصادي الكبير. الجلسرين هو أحد مكونات الزيت أو الدهون. تحتوي معظم أنواع الصابون المصنوعة يدويًا وبعض أنواع الصابون الصناعي على الجلسرين ، وهو منتج ثانوي للتفاعل الكيميائي لعملية صنع الصابون.

الشحم هو الدهون الرئيسية في صناعة الصابون. تبلغ كمية الشحم المستهلكة حوالي ثلاثة أرباع إجمالي الزيوت والدهون المستهلكة في صناعة الصابون وهي عبارة عن مزيج من الجليسريدات التي يتم الحصول عليها عن طريق إذابة دهن البقر الصلب بالبخار. يتم هضم هذه الدهون الصلبة بالبخار وتتشكل شحم على الماء ، بحيث يمكن جمعها بسهولة من الماء.

من أجل زيادة قابلية صابون الشحم للذوبان ، عادة ما يتم خلطه بزيت جوز الهند في صحن صابون أو طبق عازل للماء. يعتبر زيت الذيل ثاني أهم مادة خام في صناعة الصابون. يتم الحصول على هذا الزيت ، وهو مصدر مهم للجليسريدات الدهنية ، من الحيوانات الأليفة الصغيرة. يتم تكرير الزيت عن طريق التبخير أو الاستخلاص بالمذيبات وغالبًا ما يتم خلطه مع الدهون الأخرى بدون خلط.

في بعض الحالات ، بدلاً من هذه الزيوت ، يتم استخراج الأحماض الدهنية أثناء العملية واستخدامها في الصابون. لطالما كان زيت جوز الهند مهمًا. صابون زيت جوز الهند صلب ورغوة جيدة. يحتوي هذا الزيت على نسب كبيرة من الجلسريدات المرغوبة للغاية لحمض اللاريك وحمض الميريستيك.

 بیع و بائعی الصابون اليد السائل

 بیع و بائعی الصابون اليد السائل بیع الصابون اليد, يتم تنفيذه من قبل العديد من المصانع والورش لإنتاج المنظفات في إيران وفي جميع دول العالم. تعتبر هذه المادة من أهم منتجات المنظفات والنظافة التي نستخدمها عدة مرات في اليوم. تمكنت هذه المجموعة أيضًا من الحصول على رضا العملاء الأعزاء من خلال إنتاج صابون سائل عالي الجودة في أنواع مختلفة من العبوات ، من خلال تقديم سعر معقول. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بخبراء المبيعات لهذه المجموعة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا